افانتي علاج للضعف الجنسى يذوب بالفم ويعمل بعد 15 دقيقة فقط

افانتي علاج للضعف الجنسى يذوب بالفم ويعمل بعد 15 دقيقة فقط
    افانتي علاج للضعف الجنسى يذوب بالفم ويعمل بعد 15 دقيقة فقط

    افانتي علاج للضعف الجنسى يذوب بالفم ويعمل بعد 15 دقيقة فقط ،لذلك فهو يقضى على مشكلة الضعف الجنسى ،وسوف نوضح فى هذه المقالة آلية عملية الإنتصاب ،ومميزات افانتي علاج للضعف الجنسى الذى يذوب بالفم ويعمل بعد 15 دقيقة فقط.
    فى البداية يجب أن نوضح أن العديد من الرجال يعانى من مشكلة الضعف الجنسي ، مما يجعل الأكتئاب يسيطر عليهم و تغلبهم الحيرة ، ويريدون الاستفاضة بالمشكلة و طلب المساعدة، ولكن يصعب التحدث في مثل هذه الامور لغياب الثقافة الجنسية لدى مجتمعنا .
     و للوصول إلي حل المشكلة و التعامل معها ، يجب علي الرجل فهمها اولاً، لذلك يجب توضيح كيفية عمل آلية الانتصاب وبداية الدورة الجنسية :

    ما هي آلية الانتصاب ؟
    عندما يُثار المخ عن طريق الحواس الخارجية ، يرسل المخ أشارات إلي الأعصاب الموجودة في الجهاز التناسلي و هذه الأعصاب مسئولة عن توسيع الشرايين التي تدخل الدم إلي الأنسجة الاسفنجية (المجمع الكهفي) و توجد علي يمين و شمال العضو و مجري البول يوجد بينهما في الاسفل.

    كما توجد أوردة لإخراج الدم و لكن ما يحدث عند دخول الدم تمتلئ الأنسجة الأسفنجية فتضغط علي الأوردة و تغلقها وبذلك يصبح فيه دخول للدم و عدم خروج له فتمتلئ الأوردة الأسفنجية و تنتفخ و يحدث انتصاب للقضيب .

    و السبب فى ضعف الانتصاب هو ضيق الشرايين أو حدوث تسرب وريدي و هو عدم غلق الاوردة أثناء الانتصاب او وجود تلف في الأعصاب.

    أسباب الضعف الجنسى :
     الدراسات التي أجريت  أظهرت أن 63.6% من الرجال عند زيارتهم للطبيب قد أبلغوا عن معاناتهم من الضعف الجنسي، و يرجع ذلك إالي :
    1-التقدم في العمر
    2-الإصابة بمرض السكر 
    3- أدوية أرتفاع ضغط الدم 
    4-أدوية قرحة المعدة
    5- التهاب البروستاتا
    6-الاكتئاب
    7-الإفراط في تناول الكافيين 
    8-التدخين.

    العلاج الصحيح يبدأ بالتشخيص الجيد:

    التشخيص يتم بعمل التحاليل اللازمة لمعرفة إذا كان الضعف الجنسي بسبب مرض معين أو نقص في الهرومونات ، مثل تحاليل السكر و الهرومونات و نسبة الدهون الدم.

    يتوقف الدواء علي نوعين رئيسين:

    العلاج الجراحي : 
    يتم ذلك عن تركيب دعامات في حالة وجود تسرب وريدي او ضيق شديد في الشرايين و الدعامات لها نوعين اساسين الدعامة المرنة و الدعامة البالونية و لكن يخشي الكثير من الجراحات بسبب التكلفة العالية و ترك ندوب في العضو.

    العلاج الدوائي : 
    يذهب في اتجاهين، الاول هو الادوية الكيمائية و هي عبارة عن تناول حبوب تحتوي علي سليدنافيل (فياجرا) او داتالافيل (ساليس) او فاردينفيل (فيتيرا) و تقوم بتحفيز الدم الي العضو و لكن للأدوية الكيميائية آثار جانبية مثل :
    *الصداع 
    *احمرار الوجه 
    3 علي المدي البعيد سيقل مفعولها و تؤثر علي الحالة الجنسية سالبا.

    وعلي عكس الأدوية الطبيعية و هي تعتبر الاتجاه الثاني و تتميز بعدم وجود أي اعراض جانبية و يصعب الحصول علي هذه الأدوية في الدول العربية لندرتها و لأحتواها علي مواد طبيعية يصعب استخراجها مثل الخولنجان الذي يعتبر من النباتات الندرة و يساعد على ضخ الدم للعضو لتنشيطه إلا أنه يوجد في دول جنوب شرق أسيا و قد ظهر مؤخراً بعض الأدوية في البلدان العربية مثل دواء يدعي أفانتي.
    اقرأ أيضا :علاج الزغطة المتكررة بطرق طبيعية وأسبابها والأدوية الشائعة لعلاجها

    علاج أفانتي:

    علاج أفانتي لعلاج مشاكل الضعف عند الرجال و قد أثبت نجاحه و أكثر ما يميزه عن الكريمات المخدرة و المواد الكيمائية مايلى :
    مميزات علاج أفانتى 
    1- سريع المفعول حيث يؤخذ علي هيئة سائل عن طريق الفم بينما المواد المخدرة الاخري تسبب قلة المتعة و الاحساس كما يمكن نقل التخدير إلي الشريك.

    2-  يعمل علي مضاعفة كمية الحيوانات المنوية 
    3-يعمل على ثقل السائل المنوي 
    4- يساعد على التخلّص من التوتّر والقلق والحالة النفسيّة السيّئة 
    5-يساعد على التخلص من سرعة القذف، لأنه يحتوى على المغنيسيوم لتهدئة الأعصاب
    6-يحتوى على زيت جنين القمح الذى يساعد على تحسين طاقة العضلات مما يزيد من التحكم 
    7- التخلص من الجراثيم التي تنتج عن الجماع 
    8-يحتوى على حبوب اللقاح التي تعمل علي تحسين الاداء و تؤخر الشيخوخة و تجدد الشباب 
    9- يحتوي علي غذاء ملكات النحل و ينتج من امتزاج العسل مع حبوب اللقاح و له تأثير علي النمو و التكاثر ، و صمغ الشمع من اهم انتاجات النحل 
    10- يحتوي علي اكثر من 300 عنصر فعال و يعمل علي توازن هرمونات الجسم
     11-يعمل علي تنشيط الغدد لدي الرجال بما فيها الغدد الجنسية . 
    12- يحتوي علي نبات الخولنجان الذى  يساعدعلى  ضخ الدم للعضو لتنشيطه.


    يُستخدم دواء أفانتى كعلاج يومى فعال يتيح للرجل ممارسة العلاقة الحميمية فى أى وقت خلال اليوم، دون التقيد بأخذه قبل "العلاقة" بفترة، مثل أغلب الأدوية المنشطة جنسياً الموجودة فى الأسواق، كما أنه يستخدم فى علاج أعراض "تضخم البروستاتا الحميد".
    كما أن هذا الدواء لا يفيد كبار السن فقط ممن يعانون من الضعف الجنسي، ولكنه يساعد حديثى الزواج أيضا ممن يعانون من ارتباك جنسي، حيث أن أخذ جرعة ولو بسيطة منه تعطيه الثقة فى النفس، وتجعله يؤدى بشكل جيد، كما أنه مفيد لمرضى السكر والضغط، حيث أنه يعالج قصور الأوعية الدموية والتى تعد أحد اسباب ضعف.
    و يستخدم أفانتى فى تنشيط الدورة الدموية للجسم أيضاً، ويقلل الأعراض الجانبية التى تصيب كبار السن حين يأخذون أدوية منشطة جنسية بجرعة كبيرة، حيث كانوا يصابون بصداع أحياناً، والبعض يصاب باحتقان فى الأنف، وآخرون كانوا يعانون من مشاكل فى الرؤية وغيرها.
    كما أن دواء أفانتى الجديد مفيد أيضاً لمن يعانون من أعراض تضخم حميد فى البروستاتا، ومن يعانون من اضطرابات المثانة، وهم نسبة كبيرة من الرجال فوق سن الـ50 عاماً.
    إن دواء أفانتى يلعب دوراً مزدوجاً حيث يعالج مشاكل ضعف الانتصاب ومشاكل البروستاتا ،كما أنه سيحل مشاكل كبار السن فوق الـ40 أو 50 عاماً، ممن يعانون من مشاكل فى ضعف الانتصاب بشكل يجعل الجماع غير مرضى.
    تناول "حباية" واحدة من الدواء كل يوم، بعد تناول العشاء، لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ستقضى على مشاكل الانتصاب والبروستاتا، ولكن يجب الحصول على الدواء بعد استشارة الطبيب.
    Gharam Elsawy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلوماتي .
    1. أنا الآن اجربه هذا ثانى يوم اجربه ولاكن لم تذهر نتائج لهذا المنتج حتى الآن يامسهل

      ردحذف
    2. هل التدخين يؤسر على افانتى

      ردحذف
    3. كيف احصل على عبوة افانتى

      ردحذف
    4. كيفية الحصول عليه موجود في أنه صيدليه

      ردحذف
    5. محتاج منتج من أى صيدليه احصل عليه

      ردحذف
    6. كيف احصل على عبوة

      ردحذف
    7. كم عدد الكبسولات وماهي الكميه

      ردحذف