طريقة تفتيح البشرة وافضل ماسك لتفتيح البشرة

طريقة تفتيح البشرة وافضل ماسك لتفتيح البشرة
    طريقة تفتيح البشرة وافضل ماسك لتفتيح البشرة
    طريقة تفتيح البشرة هو موضوع هام ،والجميع وخاصة النساء تحب أن تمتلك بشرة فاتحة وجذابة وسوف نعرض لكم طريقة تفتيح البشرة وافضل ماسك لتفتيح البشرة ،وذلك للاستغناء عن عمليات التجميل أو حرق الوجوه بالليزر .
    ماسك لتفتيح البشرة :هناك عدة طرق لتفتيح البشرة ومن أهمها :
    1-البيكينج باودر واللبن

    -نقوم بخلط ملعقة من البيكينج باودر مع نصف كوب من اللبن الرائب، ونخلطهما جيدا ثم نقوم بوضعهما على الوجه ونقوم بتكرار ذلك يوميا ولمدة أسبوع، وسوف تظهر النتيجة على بشرتك خلال هذا الأسبوع، إلى أن الخلطة سهلة الاستخدام وليس لها آثار جانبية . 

    اقرأ أيضا :اسباب الامساك المزمن وعلاج الامساك المزمن وأعراضه
    2-الأرز مع ماء الورد
    -نقوم بطحن ملعقتين من الأرز بشكل ناعم، ثم نضيف عليهما ملعقة من ماء الورد، ونخلطهما جيدا، ونضعها على الوجه لمدة ربع ساعة، وبعدها نغسل الوجه بالماء، ويمكن تكرار هذا الماسك  أكثر من مرّة خلال الأسبوع فليس له  آثار جانبية .
    3-النشا مع ماء الورد
    -هذه الطريقة لاتختلف عن السابقة ،حيث نقوم بخلط ملعقة من النشا مع ملعقة من ماء الورد ونخلطهما معاً، ثم ندهن الوجه بهذا الخليط ونتركه على البشرة لمدة ربع ساعة، ثمّ نغسل الوجه بالماء، و هذا الماسك من أكثر الماسكات استخداماً وانتشاراً وذلك لأهميته الكبيرة وأثره في تفتيح البشرة.

    ملحوظة :هذه أهمّ الماسكات المعروفة والمستخدمة لتفتيح البشرة، كما أنها سهلة التحضير والاستخدام وغير مكلفة، ومن الأفضل أن تقوم بفرك وجهك بقطعة من الثلج عند غسل الوجه من هذا القناع، وذلك لتسكير مسامات البشرة،كما أن من الافضل الابتعاد عن المركبات الكيميائية،واستخدام الماسكات والوصفات الطبيعية لفوائدها المتعددة ،وعدم وجود آثار جانبية لها,
    Gharam Elsawy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلوماتي .

    إرسال تعليق